منتدى طلاب الحسكة
أهلا و سهلا بك عزيزي الزائر ، إذا كنت عضوا فالرجاء الدخول باسم حسابك ، أما إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فيمكنك التسجيل معنا في منتدى طلاب الحسكة أو زيارة القسم الذي ترغب في الإطلاع على مواضيعه

منتدى طلاب الحسكة
أهلا و سهلا بك عزيزي الزائر ، إذا كنت عضوا فالرجاء الدخول باسم حسابك ، أما إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فيمكنك التسجيل معنا في منتدى طلاب الحسكة أو زيارة القسم الذي ترغب في الإطلاع على مواضيعه

منتدى طلاب الحسكة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى طلاب الحسكة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

هل الحب وهم أم حقيقة

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
جودي
النخبة
النخبة
جودي

الإقامة الإقامة : سوريا الحبيبة

هل الحب وهم أم حقيقة Empty
مُساهمةموضوع: هل الحب وهم أم حقيقة   هل الحب وهم أم حقيقة Ouoooo10الأربعاء نوفمبر 07, 2012 11:26 pm

هل ينسى الإنسان حبه الأول ؟ وإذا أحب الإنسان للمرة الثانية ,فهل سيأخذ هذا الحب نفس المكانة التي أحتلها الحب الأول في حياته ,سؤال أطرحه على الزملاء في هذا المنتدى متمنياً المشاركة منكم شباباً وبالغين بأرائكم الشخصية , والغاية من طرحي هذا هو الوصول إلى خلاصة حول تأثير الحب الأول على حياة الإنسان ,وهل يحتفض بمكانته في قلب كل منا , ولا يقل لي أحد بأنه لم يعرف الحب فطبعاً ( مافي غصن ما هزو الهوا) .وأتمنى الجرأة من الجميع وخاصةً المتزوجين فنحن نتحدث عن أمور قد أصبحت من الماضي بالنسبة لكل منا وشكراً....هل الحب وهم أم حقيقة Love
سيلدا
مشرفة
مشرفة
سيلدا

مُساهمةموضوع: رد: هل الحب وهم أم حقيقة   هل الحب وهم أم حقيقة Ouoooo10الخميس نوفمبر 08, 2012 10:46 pm

أنا لا تؤاخذيني أخت جودي ما بقدر أفيدك لأنو عنجد و (الحمد لله) ما مريت بتجربة حب

عندي حب الرفقة والأصدقاء كافي بحياتي وما بدي أدخل بجهنم الحب وأذوق ناره واتحاسب بعذابه

طبعا هاد رأيي من تجارب كل المحبين ألي حوالي لأني انا ما دخلت بهيك نوع من التجارب لهلأ وانشالله ما أدخل

وحتى الزواج ع غير حب برأيي بيكون أحسن
جودي
النخبة
النخبة
جودي

الإقامة الإقامة : سوريا الحبيبة

مُساهمةموضوع: رد: هل الحب وهم أم حقيقة   هل الحب وهم أم حقيقة Ouoooo10الجمعة نوفمبر 09, 2012 7:20 pm

مشكورة سيلدا على مشاركتك نورتينا برأيك

بصراحة انا مع الحب و

والحب يعطي للحياة طعم ولون

والحب حلو بحلاوتو ومرارتو

لذلك بشجعك انك تحبي وبعدما تحبي تعطيني رأيك بالحب
سيلدا
مشرفة
مشرفة
سيلدا

مُساهمةموضوع: رد: هل الحب وهم أم حقيقة   هل الحب وهم أم حقيقة Ouoooo10الجمعة نوفمبر 09, 2012 10:24 pm

هههههه
يا ستي شكرا ع تشجيعك جودي
بس الحب اذا بدو يدخل قلبنا و حياتنا ما رح يأخد أذن منا
بس طبعا أنا لهلأ عم حاول أمنع الحب أنو يدخل حياتي بس اذا مكتوبلي أني أحب فما في قوة تقدر تمنعه غير قوة ربنا
بس عم أدعي أني ما أحب لأني مو مستعدة لمرارة الحب وعذابه
بس أشوف قصة حب وحدة بس ناجحة بهالدنيا ومافي مشاكل بين الاثنين وقتها رح عيش الحب
محمود
المدير العام
المدير العام
محمود

الإقامة الإقامة : ســوريا - الحسكة

مُساهمةموضوع: رد: هل الحب وهم أم حقيقة   هل الحب وهم أم حقيقة Ouoooo10الخميس نوفمبر 15, 2012 12:10 pm

اذا اقترن بخيانه ينسى ويمحى تماما ولا يبقى غير الدرس الذى اخذته

اما اذا كان الحب الاول صادق ولكن الظروف والقدر هى التى منعت استمراره لا ينسى ويظل فى الذاكره والقلب الى مالا نهايه

هل الحب وهم أم حقيقة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هذا هو الحب
» ...جنون الحب ...
» مأساة الحب من طرف واحد
» قمة التضحية في الحب
» الحب القاسي